الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر الهلال ضد الزمالك .. زيزو يسجل التعادل للفارس الأبيض

منى العوضي

22:43 09/09/2022

سبورت 360 – أحرز أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، هدف التعادل لفريقه في شباك الهلال بالشوط الأول من لقاء كأس سوبر لوسيل المقام بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

ويلعب الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، اليوم الجمعة، على استاد “لوسيل” المونديالي في العاصمة القطرية، الدوحة.

وتقدم الهلال بهدف أول في الدقيقة “18” بعد كرة طويلة من جوستافو كويلار تصل إلى أوديون إيجالو المتقدم الذي يضع الكرة من فوق الحارس محمد عواد.

وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة “33” بعد متابعة تسديدة سيف الجزيري المرتدة من الحارس عبدالله المعيوف.

شاهد هدف زيزو في مرمى الهلال

بدأ الهلال بتشكيل أساسي مكون من: “عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي البليهي، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، وموسى ماريجا، وأندرية كاريلو، سالم الدوسري، أوديون إيجالو”.

وجاء تشكيل الزمالك الأساسي، على النحو التالي: “محمد عواد، أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود شيكابالا، سيد عبدالله نيمار، سيف الدين الجزيري”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة