الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. بيراميدز يخطف هدف الأهلي من الدوري التركي

منى العوضي

16:42 05/09/2022

سبورت 360 – أعلن نادي بيراميدز رسمياً، تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي كريم حافظ قادماً لتمثيل صفوف الفريق الأول الكروي في صفقة انتقال حُر.

بيراميدز يوقع مع كريم حافظ

ووقع كريم حافظ عقداً مع نادي بيراميدز يمتد لمدة موسمين مقبلين، يستمر بموجبه حتى صيف عام 2024.

ويأتي تعاقد بيراميدز مع كريم حافظ لاعب مالاتيا سبور التركي، بعد ارتباطه بالتوقيع للأهلي الذي يبحث عن ظهير أيسر جديد لضمه لصفوفه في فترة الميركاتو الصيفي.

بدأ كريم حافظ “26 عاماً” مشواره الكروي مع فريق ألعاب دمنهور ثم رحل إلى الأهلي وبعده انضم لصفوف وادي دجلة قبل أن يخوض أول تجاربه الاحترافية مع ليرس البلجيكي.

ولعب كريم حافظ لأندية أومونيا ولانس الفرنسي وعاد إلى وادي دجلة في الفترة من 2018 حتى 2020 ثم احترف في الدوري التركي عبر أندية إسطنبول باشاك شهير وقاسم باشا وأخيراً مالاتيا سبور.

خاض كريم حافظ 79 مباراة خلال تجربته الأخيرة مع مالاتيا سبور التركي وساهم بصناعة 11 هدفاً وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة