الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريش: عرفت قدرات لاعبي الأهلي.. والانتقادات لا تهمني

منى العوضي

11:20 22/08/2022

سبورت 360 – تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي، عن تعادل فريقه مع الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت على ملعب برج العرب، في إطار مؤجلة الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

سواريش: لا يهمني سوى مصلحة الأهلي

قال سواريش، إن فريقه لم يكن بالشكل المطلوب في الشوط الأول أمام الإسماعيلي، على عكس الشوط الثاني الذي اختلف فيه الأداء.

وأضاف: “الأمور اختلفت في الشوط الثاني وقمنا بإصلاح بعض الأمور وحافظنا على التنظيم الدفاعي، ولم تظهر خطورة للمنافس، وأهدرنا عدة فرص، واحدة منهم كانت قريبة للغاية من المرمى”.

وتابع قائلاً: “أشكر اللاعبين وفخور بمجموعة الشباب وبقية الكبار لديهم أهمية كبيرة في تأكيد العمل على تحقيق أهداف النادي، الدفع بالعناصر الشابة يحتاج إلى تعامل خاص، بما يضمن الحفاظ عليهم وتحقيق الهدف من المشاركة”.

وأكمل: “تعرفت على قدرات اللاعبين وشخصياتهم ومزايا وعيوب كل لاعب منهم، وسوف أقوم بتقييم الجميع مع مسئولي الأهلي حتى نكون أقوى في الموسم المقبل”.

وختم: “قطعنا خطوات في طريقنا، وكما أكدت أنني ليس لدي مشاكل في مواجهة أي انتقادات بطبيعة مهنتي، ولا يهمني سوى مصلحة الفريق، لأن الأهلي فوق الجميع وحزين فقط لعدم الفوز من أجل الجماهير، ولكني واثق أننا نسير في الطريق الأفضل”.

شاهد أيضاً:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة