الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يعاقب إمام عاشور بعد طرده أمام الجونة

منى العوضي

10:40 06/08/2022

سبورت 360 – فرض المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، غرامة مالية على إمام عاشور لاعب الفريق بعد طرده أمام الجونة، في مباراة أمس التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يفرض غرامة على إمام عاشور ويحرمه من مكافأة الفوز بسبب طرده

فاز الزمالك على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد خالد بشارة، التابع للفريق الساحلي.

وتعرض إمام عاشور للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال الدقيقة “83” إثر احتفاله “المتهور” مع الجماهير بعد تسجيله الهدف الرابع لفريق الزمالك أمام الجونة.

وقال الإعلامي خالد الغندور عبر شاشة قناة الزمالك، إنه المستشار مرتضى منصور قرر تغريم إمام عاشور مبلغ  50 ألف جنيه وحرمانه من مكافأة الفوز على الجونة بسبب حصوله على بطاقة حمراء بعدما احتفل بشكل “متهور” وكاد أن يتسبب في حدوث كارثة بعد انهيار سور المدرجات.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم للزمالك من ضربة جزاء بالدقيقة “7”، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني خلال الدقيقة “38” لينتهي الشوط الأول بتفوق الفارس الأبيض بثنائية نظيفة على مضيفه الجونة.

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الثالث عن طريق التونسي سيف الجزيري بالدقيقة “57”، ثم سجل إمام عاشور الهدف الرابع للفارس الأبيض بالدقيقة “83”.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة بعد الفوز الكاسح أمس على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف بالأسبوع الـ29.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة