الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعرض ضخم.. ألميريا يزاحم الأهلي على ضم حارس فاركو

منى العوضي

20:21 04/08/2022

سبورت 360 – قال الإعلامي المصري أمير هشام، أن نادي ألميريا الإسباني قد طلب التعاقد مع محمد صبحي حارس فاركو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ألميريا يطلب ضم محمد صبحي حارس فاركو

ذكر هشام خلال برنامجه الإذاعي على القاهرة الكبرى إف إم: “فاركو حصل على عرض من نادي ألميريا لضم الحارس مقابل 5 ملايين يورو”.

وأضاف إن ألميريا بدأ تدعيم صفوفه بصفقات قوية بعد عودته إلى الدوري الإسباني، ويرى مسؤولو النادي أن صبحي حارس واعد ويمكنه اللعب في الليجا بالموسم المقبل.

وختم: “محمد صبحي حارس متميز وصاحب شخصية قوية، ويدخل ضمن دائرة اهتمامات النادي الأهلي، ولكن عرض ألميريا جاء بشكل قوي، وهو ما يجعل الحارس يدرس خوض تجربة الاحتراف، خاصةً مع قوة العرض”.

انضم محمد صبحي صاحب الـ23 عاماً، لصفوف فاركو في سبتمبر من عام 2021 قادماً من الزمالك بنظام الإعارة، ومن ثم قررت إدارة النادي تفعيل بند شراء عقده.

شارك محمد صبحي في 26 مباراة مع فاركو خلال الموسم الجاري وقد استقبل مرماه 16 هدفاً، وخرج بشباك نظيفة في 15 مباراة “كلين شيت”.

يذكر إن محمد صبحي يعد الخيار الأول لدى إدارة الأهلي، التي ترغب في تدعيم مركز حراسة المرمى بعنصر جديد في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي، واقتراب رحيل علي لطفي وإعارة مصطفى شوبير.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة