الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يحسم الجدل حول التعاقد مع محمد شريف

سمير السيد

19:28 29/07/2022

سبورت 360 – حسم نادي الزمالك، موقفه من التعاقد مع محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد الأنباء التي ربطته بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وارتبط اسم شريف بالانتقال إلى الزمالك خلال الأيام الأخيرة، حيث سيدخل نجم منتخب مصر الفترة الحرة في عقده مع الأهلي بشهر يناير المُقبلم، وهو ما يتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الزمالك نفى الأنباء التي ترددت حول التعاقد مع شريف، مؤكدًا أنه يحترم التزامات اللاعبين مع أنديتهم.

من جهة أخرى، يتطلع نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز يستطيع قيادة الفارس الأبيض نحو الألقاب، في ظل تراجع مستوى عمر السعيد وعدم اقتناع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بقدراته.

يذكر أن الزمالك حقق فوزًا صعبًا على فيوتشر إف سي، أمس الخميس، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة