الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري مع الأهداف

فادي عبد الشافي

00:55 25/07/2022

سبورت 360– يقدم موقع “سبورت 360 عربية” ملخص مباراة نادي الزمالك وسموحة، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد 24 يوليو، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة رقم 26، من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول في مباراة نادي الزمالك وسموحة، في الدقيقة 34، بتصويبة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس مرمى الضيوف.

وأدرك التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للقلعة البيضاء، عند حلول الدقيقة 47، من زمن وأحداث الشوط الثاني، بعدما انطلق من وسط الملعب بمجهود فردي وسدد بيمناه من داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس مرمى الفريق السكندري.

وحصل عبد الكبير الوادي، لاعب فريق سموحة، على بطاقة حمراء، عند الدقيقة 64، حيث تم طرده بواسطة حكم المواجهة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

الفارس الأبيض رفع رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 60 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، الوصيف.

ويتجمد رصيد سموحة في المقابل عند 39 نقطة، في المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري المصري.

نادي الزمالك وسموحة- الدوري المصري

ملخص مباراة نادي الزمالك وسموحة في الدوري المصري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة