الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريس يجري تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام الزمالك

منى العوضي

16:28 18/07/2022

سبورت 360 – ينوي البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني لفريق الأهلي، إجراء عدة تعديلات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

سواريس يدرس إجراء تعديلات على تشكيل وخطة الأهلي في القمة

ويرغب سواريس للوصول إلى التشكيل المثالي لخوض القمة وذلك بعد التعثر في المباراة الماضية بالخسارة أمام بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت تقارير إعلامية إلى إن سواريس يفكر في تغيير بعض الأسماء التي لم تؤد بالشكل المطلوب في المباراة الماضية أمام بيراميدز مثل كريم فؤاد وحمدي فتحي وأيمن أشرف، والاعتماد على بعض البدلاء في المراكز التي سيتم التغيير فيها

كما من المتوقع أن يشارك محمد هاني أساسياً بدلاً من كريم فؤاد في الجبهة اليمنى أمام الزمالك بعد التأكد من تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

ويتجه سواريس لتعديل خطة اللعب لتناسب العناصر المتاحة للمشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر المرتقب والمقرر إقامته على استاد القاهرة في التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد أن لعب الفريق 23 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

الأكثر قراءة