الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيماني يكشف سبب رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة بخصوص سواريس

منى العوضي

16:57 04/07/2022

سبورت 360 – أوضح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، إنه رحل عن القلعة الحمراء بقراره الشخصي، مشيراً إلى احترامه الشديد لإدارة النادي وجماهيره.

موسيماني: الأهلي لم يطردني.. وسواريس مدرب متمرس

وعلّق بيتسو موسيماني على أحد مشجعي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكداً أنه لم يتم طرده من النادي أو دفعه للرحيل من أي شخص في الإدارة.

نشر أحد متابعي موسيماني عبر حسابه، قائلاً: “آسف موسيماني، لانتقادك أحياناً على طريقة لعبك، لكنك كنت تخفي عيوب الفريق بطريقة جيدة، كان هذا واضحاً، آسف مجدداً”.

وقال موسيماني عبر حسابه تويتر، رداً على متابعه: “الأهلي لم يطردني أو يدفعني للرحيل، لدي احترام كبير لرئيس النادي محمود الخطيب، ومجلس الإدارة، كذلك جماهير الأهلي، سأعتز دائماً بذكريات احتفالاتنا بالألقاب معاً”.

وتابع قائلاً: “أملك ذكريات ونجاحات فالجماهير كانت تهتف باسمي وتعلق اللافتات في المدرجات، لكني قررت العودة إلى وطني، حيث كنت بحاجة إلى الراحة مع عائلتي”.

وأضاف: “الأهلي الآن لديه مدرب أوروبي متمرس، على الجميع أن يدعمه، وأنا أؤمن بأنه سيحقق نجاحاً مع الفريق في الفترة المقبلة”.

وكان النادي الأهلي قد قرر تعيين البرتغالي ريكاردو سواريس مديراً فنياً جديداً خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي غادر منصبه بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة