الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار حاسم من الأهلي بشأن محمد محمود

منى العوضي

13:51 04/07/2022

سبورت 360 – استقرت إدارة نادي الأهلي، على إعارة محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي يقرر إعارة محمد محمود

وأفادت تقارير إعلامية بإن مسؤولي الأهلي قد قرروا إعارة محمد محمود إلى أي نادٍ من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته وذلك في ظل عدم مشاركته باستمرار مع القلعة الحمراء.

وقالت التقارير إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد استقرت على فكرة إعارة محمود من أحل الحصول على فرصة للمشاركة خاصةً إن الجهاز الفني يعتمد في اختيارته فقط على اللاعبين الجاهزين فنياً وبدنياً.

وكان لاعب وسط الأهلي قد غاب فترة طويلة عن الملاعب بسبب تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي في الركبة مرتين، الأمر الذي تسبب في تعطيل مسيرته رفقة القلعة الحمراء.

انضم محمد محمود صاحب الـ24 عاماً، لصفوف الأهلي في يناير من عام 2019، وقد خاض مع الفريق الأحمر 6 مباريات وصنع هدفاً واحداً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة