الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جلسة خاصة بين موسيماني وبانون في حضور طبيب الأهلي

منى العوضي

23:15 20/05/2022

سبورت 360 – عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، جلسة مع بدر بانون ‏لاعب الفريق في حضور الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، على هامش المران ‏الذي أقيم اليوم.

موسيماني يعقد جلسة مع بانون قبل مباراة الأهلي وإنبي

ويهدف موسيماني من خلال هذه الجلسة، التعرف على آخر التفاصيل المتعلقة بإصابته بمضاعفات فيروس كورونا “كوفيد – 19” التي ‏تعرض لها قبل انطلاق أمم أفريقيا بالكاميرون، وغيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

واستمع موسيماني لشرح مفصل من الدكتور أبو عبلة حول موقف بدر بانون، الذي بدأ ‏في تنفيذ البرنامج التأهيلي في القاهرة يوم أمس بعد عودته إلى القاهرة، لتقييم حالة المدافع المغربي والوقوف ‏على آخر التفاصيل المتعلقة بإصابته.

وخاض بدر بانون جلسة في “الجيم” أمس، وقد استكمل اللاعب برنامجه التأهيلي اليوم بأداء جلسة “جيم”، ثم قام ‏بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.

‏وأكد طبيب الأهلي إن بدر بانون سيبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي، من خلال زيادة ‏الجرعات التدريبية له بعد مباراة إنبي المقرر لها مساء غد السبت، ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع إنبي على ملعب بتروسبورت، مساء السبت، في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 34 نقطة من 15 جولة حيث حقق المارد الأحمر 10 انتصارات و4 تعادلات وتعرض لـهزيمة وحيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة