الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك ينافس بيراميدز على حارس إنبي

منى العوضي

15:46 04/04/2022

سبورت 360 – أبدى نادي الزمالك رغبته في التعاقد مع محمود جاد حارس مرمى إنبي، لتعويض رحيل محمد أبو جبل المحتمل بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب مسؤولو البيت الأبيض في تدعيم خطوط الفريق بصفقات جديدة مميزة بعد انتهاء عقوبة إيقاف القيد التي طبقت على الفريق لفترتين.

الزمالك يرغب في ضم محمود جاد

وأفادت تقارير مصرية بإن نادي الزمالك قد فتح خط الاتصال مع الحارس محمود جاد للتأكد من رغبته في إرتداء شعار الفريق الأبيض الموسم المقبل، خاصةً إن الحارس يدخل ضمن اهتمامات بيراميدز.

ويرى مسؤولو البيت الأبيض إن محمود جاد هو مستقبل حراسة المرمى في مصر، خاصةً مع صعوبة إمكانية عودة محمد صبحي من فاركو، بالإضافة إلى توقيع محمد أبو جبل للنصر السعودي.

وأشارت التقارير إلى إن الزمالك ينافس بيراميدز على ضم محمود جاد في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما كان أحد حراس منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون.

كما يدرس نادي الزمالك مسألة عودة الحارس محمود جنش إلى الفريق لتدعيم حراسة المرمى بالإضافة إلى وجود الحارس الحالي محمد عواد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة