الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:00 25/03/2022

سبورت 360– يُعد موعد مباراة منتخب مصر ضد نظيره السنغال اليوم الجمعة 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، نصف مشوار التأهل.

 

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 

 

يستضيف منتخب مصر نظيره السنغال في أهم مباريات الفراعنة في المرحلة النهائية من التصفيات والتي ستُحدد الطرف الأقرب للتأهل إلى المونديال قبل لقاء الإياب.

نجح منتخب مصر في تصدر مجموعته في مرحلة دور المجموعات من التصفيات برصيد 14 نقطة، كما حقق السنغال المركز الأول في مجموعته برصيد 16 نقطة.

يبحث الفراعنة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من خلال هزيمة الضيوف على ستاد القاهرة الدولي حتى يضع قدمًا في كأس العالم 2022، قبل السفر إلى العاصمة داكار وخوض مواجهة الإياب القوية المُنتظرة.

 

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

 

يأتي موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد السنغال في تمام الساعة 11:30 بتوقيت أبو ظبي، 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مدحت شلبي و2 بتعليق أيمن الكاشف وشركة الرياضة السعودية “SSC3″ اتش دي و”fifa tv youtube”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة