الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وصية موسيماني الأخيرة لنجوم الأهلي قبل مواجهة المريخ

سمير السيد

19:19 18/03/2022

سبورت 360 – أعطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بعض النصائح والتعليمات الأخيرة لنجوم المارد الأحمر، قبل دقائق قليلة من انطلاق مواجهة المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساويًا مع المريخ والهلال، فيما يتصدر صن داونز الجنوب أفريقي الترتيب برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، فيما فاز المارد الأحمر في مباراة واحدة وتعادل في مثلها وخسر مرتين.

تعليمات موسيماني الأخير لنجوم الأهلي قبل موقعة المريخ المُرتقبة

وشدد موسيماني على ضرورة تحقيق الفوز في مواجهة المريخ من أجل الحفاظ على آمال الفريق في التأهل للدور المُقبل من البطولة الأفريقية، موضحًا أن الخصم يمتلك أيضًا الدوافع لخطف نقاط اللقاء، خاصة وأنه يمتلك نفس الرصيد النقطي.

وحظر موسيماني نجوم الأهلي من التهاون بالخصم، وشدد على ضرورة التسجيل في الـ15 دقيقة الأولى من أجل قتل المباراة، وعدم تكرار سيناريو المواجهة الماضية التي جمعت الفريقين.

وكان الأهلي قتدم على المريخ في مباراة الجولة الأولى بينهما بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل المريخ في الشوط الثاني، لكن المارد الأحمر تمكن من التقدم سريعًا بأقدام عمرو السولية لاعب وسط الفريق.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الاتحاد يقترب من ثلاثي أرجنتيني ناري

تشافي يُحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة مع ريال مدريد

رد فعل جاياردو بعد إبلاغه بقرار الرحيل عن الاتحاد

تشكيل يوفنتوس وأتالانتا المتوقع في نهائي كأس إيطاليا اليوم

إيرلينج هالاند يتجاوز أرقام ديفيد بيكهام في الدوري الإنجليزي

رونالدو يطلب من النصر التعاقد مع برونو فيرنانديز بأي ثمن

الأكثر قراءة