الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيريرا: سأكرر ما فعلته مع الزمالك.. والأهلي مثل الأندية الأوروبية

منى العوضي

23:33 10/03/2022

سبورت 360 – تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عن أهمية الفوز على الوداد في مواجهة الفريقين بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم غدٍ الجمعة.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “توليت المسؤولية منذ 3 أيام، وفاز الوداد المغربي في الذهاب بثلاثية، وليس معنى ذلك أن الزمالك مطالب بالفوز بثلاثية، حيث نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء”.

فيريرا: لدينا إصرار كبير لتحقيق الفوز على الوداد

وأوضح إن لاعبي الزمالك لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز في لقاء الغد والحصول على الـ3 نقاط، مؤكداً أنه لا يستطيع إجراء مقارنة بين الجيل الحالي والجيل الذي تولى تدريبه في فترة ولايته الأولى.

وتابع فيريرا: “سأكرر ما فعلته في فترة تواجدي الأولى، وسيكون عملي هو ما قمت به وقتها، ولكن ستكون هناك متطلبات من كل لاعب”.

كما طالب فيريرا بضرورة تطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات، لأنه يعطي فرصة أكبر لتحقيق العدالة، والبطولة مهمة “للفيفا”، والعالم.

وتطرق المدير الفني للزمالك للحديث عن الأهلي، الغريم التقليدي، حيث قال: “شاهدت الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات ولم يكن هناك فارق بينهم وبين فرق أوروبا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة