الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المريخ السوداني يتراجع عن تغيير ملعب مباراة الأهلي

محمود البي

22:06 08/03/2022

سبورت 360 – كشف حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، عن تقديم ناديه طلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل نقل مواجهة الأهلي إلى الخرطوم بدلا من القاهرة، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، 18 مارس الجاري.

وقال حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني في تصريحات تلفزيونية، إنه تراجع عن الخطاب المرسل سابقا إلى كاف من أجل خوض لقاء الأهلي في السودان وسوف يفي بوعده بإقامة المباراة في القاهرة على ملعب السلام.

وشدد حازم مصطفى على أنه لا يوجد انقسام بين أعضاء المريخ السوداني ولكن هناك تباين في وجهات النظر، بعد خوض اللقاء الأول ضد النادي الأهلي في القاهرة التي خسرها الفريق السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين.

وأنهى رئيس نادي المريخ السوداني حديثه، بأنه يطالب بالعدل والمساواة في حضور جماهير ضد النادي الأهلي بعدما كانت 4500 لجماهير الأحمر و500 فقط لمصلحة ناديه ويريد الحصول لى 4500 ألف متفرج، لأنه الفريق يخوض اللقاء على ملعبه.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف صن داونز “7 نقاط”، بينما المريخ السوداني “4 نقاط” ثالثا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة