الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب واحد يُعرقل انتقال أبوجبل إلى النصر

سمير السيد

18:34 08/03/2022

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن سبب واحد قد يعرقل انتقال الحارس الدولي المصري محمد أبوجبل إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن توقيع محمد أبوجبل على عقود انتقاله إلى النصر بداية من الموسم المُقبل، وذلك لمدة موسمين، حيث دخل الفترة الحرة في عقده مع الزمالك، وسط محاولات قوية من النادي الأبيض للإبقاء على خدماته.

سر تعثر صفقة انتقال أبوجبل إلى النصر

وأكدت صحيفة “اليوم” السعودية، أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تدرس التراجع عن صفقة أبوجبل بسبب الضغط الجماهيري.

وأوضحت أن الجماهير النصراوية لا ترغب في التعاقد مع أبوجبل، وتتمنى ضم حارس عالمي في الوقت الذي يشهد مفاوضات قوية بين إدارة النصر والكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد أن أبوجبل لن ينتقل إلى صفوف النصر السعودي، موضحًا أن اللاعب سيستمر مع الأبيض.

ونجح أبوجبل في لفت أنظار الجميع خلال مشاركته الفعالة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، حيث أسهم في وصول الفراعنة للمباراة النهائية بالتصدي إلى 6 ركلات من 15 ركلة جزاء على مستوى البطولة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة