الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يكشف عن اتفاق كارتيرون مع نادٍ سعودي.. ويشكوه لـ”فيفا”

منى العوضي

10:54 28/02/2022

سبورت 360 – أوضح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد المدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون.

رئيس الزمالك: كارتيرون متفق مع نادٍ سعودي

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية، إن كارتيرون قد دخل في مفاوضات مع أحد الأندية السعودية بالاتفاق مع وكيل أعماله بالرغم من ارتباطه بعقد ممتد مع القلعة البيضاء.

وأكد رئيس الزمالك أنه يملك تسجيلاً صوتياً لكارتيرون مع وكيله يكشف خلاله أنه اتفق مع نادٍ في السعودية أثناء عمله مع النادي، لكنه أرسل التسجيل بالخطأ إلى أمير مرتضى منصور بدلاً من إرساله إلى وكيل أعماله.

وذكر منصور أن شكوى الزمالك سيتم إرسالها صباح اليوم الإثنين لـ“فيفا” للتحقيق ومعرفة ما قام به كارتيرون من مفاوضات للرحيل بالرغم من ارتباطه بعقد مع الأبيض.

وأشار مرتضى إلى أنه منذ عودته لرئاسة الزمالك تلقى إنذارات من كارتيرون بداية من أول يوم في الشهر، رغم أحقية النادي في دفع الراتب قبل يوم 15 من الشهر نفسه.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة بعد خوض 9 جولات حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الخليج اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

الأكثر قراءة