الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيماني يحدد مشاركة تاو أساسياً أمام صن داونز

منى العوضي

20:18 25/02/2022

سبورت 360 – حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، موقف بيرسي تاو لاعب الفريق العائد من الإصابة من المشاركة أمام صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، غداً السبت.

موسيماني يضع تاو على دكة البدلاء أمام صن داونز

وقرر موسيماني ضم بيرسي تاو لقائمة الأهلي التي سيخوض بها مواجهة صن داونز، بعد تعافيه من الإصابة وعودته للتدريبات الجماعية خلال الأيام الأخيرة.

ويتجه موسيماني، لوضع بيرسي تاو على دكة بدلاء الأهلي أمام صن داونز من أجل الاستفادة منه بإشراكه في الشوط الثاني للمباراة وليس من بدايتها.

ويفضل موسيماني عدم البدء باللاعب تاو منذ بداية المباراة خشيةً من تجدد الإصابة، ولذا سوف يُشركه في جزء من المباراة للاستفادة من قدراته.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز على استاد القاهرة، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وشهدت قائمة الأهلي المعلنة لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي عودة الثلاثي محمد عبدالمنعم وبيرسي تاو وعلي معلول بعد تعافيهم من الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

الأكثر قراءة