الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارتيرون يؤكد صعوبة مواجهة ساجرادا لهذا السبب

منى العوضي

23:50 18/02/2022

سبورت 360 – تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد ساجرادا الأنجولي غداً السبت في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون: الزمالك مطالب بالتركيز أمام ساجرادا

وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن اللعب في أنجولا صعب بسبب الرطوبة، موضحاً أن فريقه يلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات.

وأضاف باتريس قائلاً: “الزمالك مطالب بالتركيز وأن يكون لديه قوة ذهنية في اللقاء لتحقيق الفوز، وعندي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد”.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فرق؛ بترو أتلتيكو الأنجولي وساجرادا إسبيرانسا والوداد البيضاوي المغربي.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي على ملعب “11 نوفمبر”، يوم غدٍ السبت 19 فبراير وذلك في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ7:00 بتوقيت مكة.

وكان الزمالك قد تعادل مع بترو أتلتيكو 2-2 في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على استاد القاهرة، وخسر ساجرادا من الوداد المغربي بثلاثة أهداف دون مقابل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

الأكثر قراءة