الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طلب خاص من كيروش قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم

سمير السيد

00:06 09/02/2022

سبورت 360 – توجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، بطلب خاص إلى اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قبل مواجهة نظيره السنغالي، في ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي في مباراتي ذهاب وإياب، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم، حيث سيلعب المباراة الأولى في القاهرة يوم 24 مارس المُقبل، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

كيروش يتوجه بطلب خاص قبل مواجهة مصر والسنغال

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كيروش، طلب خوض مباراة الذهاب في استاد القاهرة الدولي، ورفض اللعب في أي استاد بديل، نظرًا لأرضيته المميزة بالإضافة إلى أنه كان شاهدًا على العديد من الإنجازات المصرية مما يعطي دفعة قوية للفراعنة.

ويغادر غدًا البرتغالي كارلوس كيروش القاهرة متجهاً إلى البرتغال لقضاء إجازة عدة أيام قبل أن يعود للقاهرة مجددًا استعدادًا لمباراتي السنغال، حيث بدأ تحاد الكرة في التفكير بالاستعداد للمباراتين.

يذكر أن منتخب مصر خسر لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، وذلك على يد السنغال في المباراة النهائية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

ما هي سيناريوهات تتويج العين أو يوكوهاما بلقب دوري أبطال آسيا؟

تين هاج مصمم على تعاقد مانشستر يونايتد مع دي يونج من برشلونة

موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2024

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع فليك

فيديو أهداف مباراة العين ويوكوهاما في ذهاب نهائي دروي أبطال آسيا

العين يقع في فخ ريمونتادا يوكوهاما بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.. فيديو

الأكثر قراءة