الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السنغال تهزم بوركينا فاسو وتبلغ نهائي كأس الأمم الأفريقية

سمير السيد

01:10 03/02/2022

سبورت 360 – تأهل المنتخب السنغالي لنهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، عقب فوزه الكبير على بوريكنا فاسو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء على ملعب أحمدو أهيدو.

وينتظر المنتخب السنغالي الفائز من مواجهة مصر والكاميرون في الدور ذاته، والمقرر إقامتها، اليوم الخميس.

السنغال تتأهل لنهائي أمم أفريقيا بإسقاط بوركينا فاسو

وافتتح المنتخب السنغالي التسجيل في المباراة أمام بوريكنا فاسو عند الدقيقة 70، عبر جاي الذي استقبل  كرة من كوليبالي، قبل أن يسدد بقوة في الشباك.

وبعد مرور 6 دقائق، نجح المنتخب السنغالي في إضافة الهدف الثاني، بعد عمل رائع من ماني، حيث استرجع كرة على مشارف منطقة العمليات، بعد خطأ من المدافع أدابو، قبل أن يتوغل ويمرر لزميله، بامبا ديانج، الذي عزز تقدم أسود التيرانجا.

وقلص المنتخب البوركيني الفارق بهدف أول في الدقيقة 82، حيث تلقى دايو تمريرة على مشارف العمليات، من القائد بيتراند تراوري، قبل أن يوزع لزميله إبراهيم بلاتي توري، الذي سدد مباشرة في شباك الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وأطلق ساديو ماني رصاصة الرحمة، بهدف ثالث عند الدقيقة 87، حيث قاد سار هجوما مرتدا خاطفا، قبل أن يمرر الكرة لنجم ليفربول، الذي انطلق بسرعة كبيرة، وانفرد بالحارس، ثم وضعها فوق رأسه .

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة