الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محامي الجزيري يمنح الزمالك مهلة أخيرة.. الدفع أو الرحيل مجاناً

منى العوضي

14:17 19/01/2022

سبورت 360 – أوضح أنيس بن ميم محامي التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، أنه لم يتقدم بشكوى رسمية ضد النادي المصري بسبب مستحقاته المتأخرة.

محامي الجزيري يوضح تفاصيل أزمة مستحقاته

وقال محامي الجزيري في تصريحات تلفزيونية أنه ليس في خصومة مع الزمالك ولكن يطالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وإلا سيتخذ إجراءات قانونية حيال ذلك.

وأشار بن ميم إلى أن ما حدث هو تقديم إنذار للمطالبة بمستحقاته المتأخرة من 4 أشهر لدى الزمالك، وأنه يرحب بأي حل ودي لإنهاء الخلاف.

وتابع قائلاً: ” أرسلنا الخطاب اليوم واحتمال نتواصل مع إدارة نادي الزمالك، واللاعب لا يفضل التصعيد ضد النادي لرغبته في البقاء وعقده لا زال مستمراً”.

وأضاف: “كل لاعب حر وهذه شكوى خاصة باللاعب سيف وليست شكوى جماعية الفيفا بتعطي 15 يوماً من تقديم الإنذار لدفع المستحقات وإذا في تواصل وحل للمشكلة ليس لدينا أي مانع ولو لم تحل الأزمة من حقه الرحيل”.

وشدد بن ميم على أن سيف الدين الجزيري لا يمانع حل أزمة المستحقات بشكل ودي وأنه يجب في المقام الأول حل الأزمة في أقرب وقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة