الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيماني يطلب إعارة هذا الثنائي للحصول على فرصة خارج الأهلي

منى العوضي

01:15 14/01/2022

سبورت 360 – أشاد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، بثنائي الفريق عبدالرحمن أشرف مانو ومحمد مغربي بعد ظهورهما بمستوى جيد خلال مشاركتهما أمام الجونة، في مباراة الأمس بكأس رابطة الأندية المحترفين.

موسيماني: مانو ومغربي قد يخرجان للإعارة

واعتمد موسيماني على عناصر من ناشئي الأهلي أمام الجونة في الجولة الأولى بطولة كأس الرابطة ‏للأندية المحترفة وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال موسيماني في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أنه يتابع قطاع الناشئين في الأهلي منذ فترة تحضيراً لهذا اليوم، للاستعانة بهم في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق الأول.

وأشاد موسيماني ببعض اللاعبين الشباب وفي مقدمتهم عبد الرحمن أشرف مانو، الذي اختاره ليكون نسر المباراة، وأكد أنه بالإضافة إلى محمد ‏مغربي قد يخرجان للإعارة للحصول على فرص للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأضاف: “يتم تصعيد اللاعبين الناشئين باستمرار ورغم صعوبة الموقف لكننا بالفعل قد استفدنا ‏من التجربة، وتعاملنا اليوم مع واحدة من أصعب المباريات”.

وتابع قائلاً: “أنا غير سعيد بالنتيجة لأن الأهلي يجب أن يفوز في كل المباريات بأي مجموعة من اللاعبين وكان لدينا فرصة ‏للفوز اليوم، مصطفى شوبير حصل على فرصة المشاركة وأدى بشكل جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة