الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب منتخب المغرب: بن شرقي مستواه مُخيب.. وبانون في الانتظار

منى العوضي

19:53 23/12/2021

سبورت 360 – أوضح وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، سبب استبعاد بعض اللاعبين مثل بدر بانون وأشرف بن شرقي من قائمة الأسود التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، في يناير المقبل.

وقال خليلوزيتش أنه قرر عدم استدعاء بعض اللاعبين لأنهم لم يظهروا بمستوى جيد خلال بطولة كأس العرب بقطر.

خليلوزيتش: لهذا السبب استبعدت بن شرقي وبانون

وذكر خليلوزيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: “أشرف بن شرقي وسفيان رحيمي وآخرين خيبوا ظني، كنت أنتظر منهم الكثير في كأس العرب، باستثناء فقط بدر بانون والشيبي هما في قائمة الانتظار ويمكنني استدعائهما في حالة حدوث أي مستجدات تخص القائمة النهائية”.

وأضاف قائلاً: “أعلم جيداً أن اللاعبين المحترفين في أوروبا قد تعرضوا للتهديد والضغط من أنديتهم، لا أعرف لماذا يمنعونهم من أداء واجبهم الوطني؟ هذه منافسة دولية ومن حق كل لاعب المشاركة فيها”.

وعن عدم انضمام حكيم زياش نجم تشيلسي، قال وحيد: “الأمر محسوم بالنسبة لي، المنتخب المغربي مقدس ولا أسمح لشخص أن يستعلى عليه أو يعبث به، لن أسمح بتواجد من يؤثر على أجواءنا”.

وستقام منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022، ويقع المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة رفقة غانا وجزر القمر والجابون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة