الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة منتخب مصر ضد تونس اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:00 15/12/2021

سبورت 360– سيكون موعد مباراة منتخب مصر، ضد نظيره تونس اليوم الأربعاء 15 ديسمبر الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021، المرحلة قبل الأخيرة من حلم الفوز باللقب.

 

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد تونس في كأس العرب 2021

 

يواجه منتخب مصر نظيره تونس، في لقاء تحديد الطرف المُتأهل إلى المباراة النهائية، حيث يبحث كل منتخب عن الوصول إلى المحطة الأخيرة في مشوار التتويج باللقب.

نجح الفراعنة في الوصول إلى المربع الذهبي بعد اكتساح الأردن في ربع النهائي بثلاثية مقابل هدف، حيث قلبوا التأخر بهدف إلى هز شباك الخصم 3 مرات.

تمكن نسور قرطاج من الفوز على خصمهم منتخب عمان في دور الثمانية بهدفين لهدف، ويبحث المنتخب المصري عن هزيمة خصمه حتى يصل إلى النهائي.

 

 

 

موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد تونس في كأس العرب 2021

 

يأتي موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد تونس في تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 مساءًا بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 1 و2 وكونكت والكأس القطرية الأولى وأون تايم سبورتس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

توصية مثيرة من مدرب الأهلي للاعبين قبل موقعة الإسماعيلي

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

الأكثر قراءة