الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العرب.. إصابة نجم الزمالك بكورونا مع منتخب تونس

منى العوضي

16:28 01/12/2021

سبورت 360 – تلقى الجهاز الفني لمنتخب تونس، ضربة موجعة بإصابة أحد نجومه بفيروس كورونا وذلك بعد الفوز أمس على موريتانيا في بطولة كأس العرب.

إصابة حمزة المثلوثي بفيروس كورونا

وكشفت شبكة “بي إن سبورت” القطرية، عن إصابة ثبوت إصابة الدولي التونسي حمزة المثلوثي نجم الزمالك المصري بفيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وحقق منتخب تونس فوزاً عريضاً على حساب موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، أمس الثلاثاء، في مستهل مشوار نسور قرطاج ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر حتى 18 ديسمبر.

ويتواجد منتخب تونس على رأس المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب 2021 رفقة منتخبات موريتانيا وسوريا والإمارات العربية المتحدة.

ويخوض منتخب تونس مباراته القادمة ضد سوريا على استاد البيت في الخور، بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات للبطولة العربية، يوم 3 ديسمبر.

وسيلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الإماراتي في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، يوم 6 ديسمبر، على استاد الثمامة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة