الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السبب الحقيقي وراء غياب كهربا وطاهر عن مباريات الأهلي

منى العوضي

01:09 22/11/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة مصرية، عن سبب استمرار غياب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ثنائي الأهلي عن قائمة الفريق بمباريات الدوري المصري.

 وجاء الثنائي كهربا وطاهر ضمن المستبعدين من قائمة الأهلي التي تم الإعلان عنها استعداداً للقاء غزل المحلة في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سبب استبعاد كهربا وطاهر من مباريات الأهلي

وأوضحت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، سبب خروج كهربا وطاهر من حسابات الجهاز الفني للأهلي أمام غزل المحلة، خاصةً أنه هذه ليست المرة الأولى التي يتم استبعادهما من قائمة مباريات الفريق الأحمر.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصدر داخل الأهلي، انه استبعاد هذا الثناء جاء لأسباب فنية بحتة ولا توجد مشاكل أو أزمات لهما مع موسيماني.

وأكد المصدر ذاته أنه استبعاد كهربا وطاهر قد جاء وفقاً لرؤية فنية في ظل وجود لاعبين لديهم أولوية لدى المدرب.

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة، مساء الإثنين، في إطار الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت مدينة القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

الهزيمة أمام ريال مدريد ستكون مفيدة لدورتموند أكثر من الفوز !‏

ليفربول يحدد سعر بيع داروين نونيز

حالة وحيدة تُبقي جواو كانسيلو في برشلونة

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 بين أوليمبياكوس وفيورنتينا

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024 بين باير ليفركوزن وأتالانتا

المغربي أيوب الكعبي يقود أوليمبياكوس لنهائي المؤتمر الأوروبي ‏

الأكثر قراءة