الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق ناري من ميدو بعد تجديد عقد كارتيرون مع الزمالك

منى العوضي

22:32 24/09/2021

سبورت 360 – علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على إعلان تجديد عقد المدرب باتريس كارتيرون ليستمر على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الجمعة، تجديد التعاقد مع باتريس كارتيرون لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز.

ميدو بعد تجديد عقد كارتيرون: لا عزاء للعيال

وقال ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “التجديد لكارتيرون 3 سنوات خبر عظيم.. كارتيرون أفضل مدرب جاء للزمالك منذ سنوات، إحساس اللاعبين بالاستقرار مهم”.

وأضاف: “براڤو حسين لبيب.. لا عزاء للعيال اللي بيشجعوا ويحبوا الزمالك وهما جوه النادي بس.. اتفضحتم والتاريخ سيذكر أنكم كنتم أعداء الزمالك طالما مالكوش مصلحه معاه”.

ووقع كارتيرون على عقده الجديد مع نادي الزمالك المصري، اليوم، في حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة والكابتن حسين السيد عضو اللجنة.

وقال كارتيرون بعد تجديد عقده: ” تلقيت عروضاً عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك“.

وتابع الفرنسي: “طموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

وأشار كارتيرون إلى أن مفاوضات تجديد عقده مع النادي قد تمت بكل ود لرغبة الطرفين، مؤكداً أن الأمر لم يستغرق أي وقت في ظل ترحيبه بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

الأكثر قراءة