الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الأهلي مهدد بالغياب عن معسكر منتخب مصر المقبل

منى العوضي

19:46 24/09/2021

سبورت 360 – أصبح حسين الشحات نجم النادي الأهلي، مهدداً بالغياب عن معسكر منتخب مصر المقبل لمباراتي ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ضربة موجعة للأهلي بإصابة حسين الشحات

وتعرض حسين الشحات لاعب الأهلي للإصابة في العضلة الضامة خلال تواجده في تدريبات الفريق، ليلة أمس الخميس، لتكون بذلك مشاركته أمام إنبي في المباراة القادمة مستحيلة.

وكشفت تقارير مصرية أن حسين الشحات يواجه شبح الغياب عن الملاعب فترة تترواح من 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

ويلتقي الأهلي مع منافسه إنبي في المباراة المقرر إقامتها الساعة السابعة من مساء غدٍ السبت، بإستاد الإسكندرية في دور الـ16 من كأس مصر.

الأهلي يجدد الثقة في موسيماني

ترددت مؤخراً أنباء تفيد بأن إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تفكر في الإطاحة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أكد النادي الأهلي، في أول رد رسمي، على ثقة مجلس الإدارة في المدرب موسيماني واستمراره مع الفريق الأول وعدم صحة الأنباء المتداولة حول التفكير في إقالته.

وغرد حساب الأهلي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بصور للمدرب موسيماني مرفقة بتعليق: “لا تنظر للخلف.. نحن نثق بك”، في إشارة إلى تجديد الثقة فيه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

زميل ميسي يقترب من تحقيق حلمه في برشلونة

بايرن ميونخ يقوم بالخطوة الأخيرة لضم جوهرة البرتغال

انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بافتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أردا جولر يسلك طريق كريستيانو رونالدو في أمم أوروبا

ديميرال يسير على خُطى أسطورة فرنسا بعد ثُنائية النمسا

رانجنيك يعلق بشكل مثير على خسارة النمسا من تركيا

الأكثر قراءة