الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر السعودي يجدد مفاوضاته لضم محمد الشناوي من الأهلي

منى العوضي

19:49 01/08/2021

سعودي 360 – جدد نادي النصر السعودي، اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة “أون تايم سبورت”، موقف محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي وذلك في الوقت الذي يتلقى فيه عدة عروض مغرية.

النصر يغري الشناوي بعرض ضخم

وقال سيق زاهر، أن نادي النصر قدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع الحارس محمد الشناوي الذي يعيش أفضل فتراته الكروية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر.

وتألق محمد الشناوي بشدة خلال مشاركته مع المنتخب المصري الأولمبي في أولمبياد طوكيو، فقد قدم الحارس أداءاً مميزاً وأنقذ الفراعنة من خسارة كبيرة أمام البرازيل في مباراة ربع النهائي.

وأشار زاهر، إلى أن الشناوي قد تلقى عرضاً جديداً من النصر السعودي ولكن النادي الأهلي لا زال متمسكاً باستمرار حارسه المتألق، الذي يتمسك هو أيضاً بالبقاء في القلعة الحمراء.

ويبحث نادي النصر، عن حارس مرمى أجنبي لتعويض رحيل الأسترالي برادلي جونز ولتأمين هذا المركز في ظل منافسة الفريق العالمي على الألقاب بالموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

الأكثر قراءة