الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقود 3 لاعبين بعد النجمة العاشرة

هاجر عطية

02:38 20/07/2021

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن بدء إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخكيب، مفاوضات تجديد 3 لاعبين في فريق “المارد الأحمر”، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقود 3 لاعبين بعد النجمة العاشرة

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة النادي الأهلي قد فتحت ملف تجديد عقود الثلاثي؛ علي معلول وجونيور أجايي وعمرو السولية، وذلك بعد الانتهاء من المشوار الإفريقي.

وأوضح الموقع المصري أن خطوة إدارة الأهلي تأتي في ظل رغبتها في الانتهاء من ملف تجديد عقود نجوم الفريق، وتوفير حالة من الاستقرار الفني والإداري.

ومن المقرر أن ينتهي عقود الثلاثي مع الأهلي في نهاية شهر يونيو لعام 2022، ولكن يرغب مسؤولو “القلعة الحمراء” في تجديد عقودهم في الفترة المقبلة لمدة أطول.

وأكد الموقع المصري أن هناك اتجاه من إدارة الأهلي لتقدير هولاء اللاعبين مالياً، وذلك بعد ظهورهم بمستوى متميز خلال الفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى وجود ترحيب مبدئي من معلول والسولية وأجايي بتجديد عقودهم مع الأهلي، ولكن يبقى وضع بعض الرتوش الخاصة قبل الإعلان عن تجديد عقود اللاعبين في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري المصري

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة