الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بني ياس الإماراتي يعلن رسمياً رحيل المدرب شايفر

منى العوضي

22:06 23/06/2020

سبورت 360 – أعلنت إدارة نادي بني ياس الإماراتي رسمياً، اليوم الثلاثاء، عن رحيل المدرب الألماني وينفريد شايفر بشكل رسمي.

وقال نادي بني ياس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قدمت شركة النادي الشكر والتقدير لمدرب الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم 2020/2019 وتمنت له النجاح والمستقبل الباهر في محطاته القادمة خلال تكريم اقيم مساء اليوم الثلاثاء في مقر النادي بالشامخة”.

والجدير بالذكر أن عقد المدرب الألماني انتهى مع نهاية الموسم الحالي، وسوف يعلن النادي عن أسم المدرب القادم خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد شايفر، خلال تكريمه بأنه قضى موسماً اسثنائياً وتجربة رائعة مضيفاً: “لقد عملنا مع مجموعة من الشباب الطموحين في نادي بني ياس والذي يملك مجموعة من المواهب التي ستتألق في سماء كرة القدم الإماراتية ، وأضاف بأنه استمتع بكل لحظة قضاها في بني ياس، وتمنى للنادي وكل من ينتمي له النجاح والتوفيق”.

وأضاف: “ومن جانبه عبر جميع أعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وامتنانهم للمدرب كونه مثال للعمل والإجتهاد، وأن بني ياس سيضل بيته الدائم ومحل ترحيب له في جميع الأوقات”.

وأوضح المدرب في فيديو عبر حساب النادي: “شكراً نادي بني ياس شكراً للجميع، أشعر بالسعادة الكبيرة بعد تواجدي لعام كامل في هذا النادي الذي يملك مجموعة كبيرة من المواهب واتمنى لهم النجاح الكبير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة