الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد الخسارة الآسيوية.. بيدرو يكشف خطته لاستعادة الثقة أمام اتحاد كلباء

منى العوضي

18:52 12/02/2020

سبورت 360 – أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب نادي العين، على أهمية وضرورة الفوز في المباراة القادمة ضد اتحاد كلباء يوم الجمعة 14 فبراير.

ويلتقي العين مع اتحاد كلباء يوم الجمعة وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

ويحتل العين المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري الإماراتي برصيد 28 نقطة بينما اتحاد كلباء بالمركز الحادي عشر ومعه 13 نقطة.

ويدخل العين تلك المباراة الهامة بعد الخسارة أمام سباهان بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

بيدرو: سنحول خساراتنا لدروس مستفادة

وقال بيدرو في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين واتحاد كلباء: “وندرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة على ملعب المنافس، كونه في حاجة للنقاط، وبالمقابل حصولنا على النقاط الثلاث سيضعنا في المركز الثاني على خريطة جدول الترتيب”.

وتابع: “سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة بالفوز من ملعب الفريق المنافس، وأتوقع أن نظهر بأفضل مستوى كما كان أدائنا في مواجهة الشارقة”.

وأكمل حديثه: “في بعض الأحيان يُفرض علينا الواقع أن نعمل على تحويل الأمور السلبية التي تواجهنا في الحياة، لدروس مستفادة لتحسين أدائنا ونحولها إلى أمور إيجابية، وأثق بأن أداء فريقي أمام كلباء سيكون أفضل بكل تأكيد”.

وعن تخطي سلبية الخسارة أمام سباهان 4-0، قال: “الخسارة الكبيرة على ملعبنا وبين جمهورنا بهذه النتيجة سوف تؤثر على الفريق”.

وأضاف: “يتوجب علينا أن نتعامل بواقعية فيوم أمس لم نظهر بالمستوى المطلوب ومنحنا المنافس الراحة المطلقة بالأداء غير الجيد واستقبلنا هدفاً وعندما حاولنا العودة استقبلنا الثاني والثالث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة