الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوصل يتعادل مع عجمان والفجيرة يكتفي بنقطة من خورفكان في الدوري الإماراتي

سمير السيد

19:48 07/02/2020

سبورت 360– فرض فريق الوصل التعادل الإيجابي على نظيره عجمان، بهدفٍ لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

الوصل رفع رصيده للنقطة 23 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، فيما رفع عجمان رصيده للنقطة 18 في المركز العاشر.

الوصل يفرض التعادل على عجمان

وافتتح وليام أوسو التسجيل في المباراة لصالح عجمان بالدقيقة 45، قبل أن يدرك ويلتون سواريز التعادل للوصل في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

تعادل إيجابي بين خورفكان والفجيرة

وفي الجولة ذاتها، تعادل الفجيرة مع نظيره خورفكان، بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على في نفس توقيت المباراة السابقة.

وافتتح رافائيل دودو التسجيل لصالح خورفكان من ركلة جزاء في الدقيقة 29، قبل أن يدرك فيرناندو جابريال التعادل للخصم بالدقيقة 35 من الشوط الأول.

وأضاف رامون لوبيز الهدف الثاني لصالح خورفكان بالدقيقة 43، قبل أن يدرك عبدالله صالح التعادل للفجيرة بالدقيقة 58.

وبتلك النتيجة، رفع خورفكان رصيده للنقطة التاسعة في المركز الأخير، فيما ارتفع رصيد الفجيرة للنقطة الـ12 في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الإماراتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة