الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. شباب الأهلي دبي يُعزز دفاعه بالتعاقد مع خليفة مبارك

هاجر عطية

14:00 30/01/2020

سبورت 360 – أعلن مجلس إدارة نادي شباب الأهلي دبي، رسمياً اليوم الخميس، التعاقد مع خليفة مبارك غانم، مدافع فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح مسؤولو نادي شباب الأهلي دبي، في الحصول على توقيع مبارك، لتعزيز القوة الدفاعية للفريق، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قادماً من النصر.

وكتب المركز الإعلامي للنادي الإماراتي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شباب الأهلي يتعاقد مع المدافع خليفة مبارك غانم قادماً من النصر بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر”.

في السياق ذاته، يحتل فريق شباب الأهلي دبي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 35 نقطة، حصدهم خلال 14 جولة، من 11 انتصار وتعادلين وهزيمة.

ويتواجد فريق النصر في المركز الخامس بجدول البطولة المحلية، بعد أن نجح في جمع 24 نقطة، من 7 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة