الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألميريا الإسباني يعلن رحيل باناديرو إلى الوحدة الإماراتي

سمير السيد

12:44 27/01/2020

سبورت 360– أعلن نادي ألميريا الإسباني، رحيل لاعبه جاسبار باناديرو إلى صفوف الوحدة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد الدوري الإماراتي أحد أبرز الدوريات العربية في الوقت الراهن، نظرًا لقوة المباريات وجودة الملاعب، بالإضافة إلى المستويات الفنية العالية لمعظم اللاعبين، وهو ما يجذب اللاعبين الأوروبين للانضمام إلى دوري الخليج العربي الإماراتي.

ألميريا يعلن رحيل لاعبه

ونشر النادي الإسباني صورة للاعب خلال تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أكد خلالها رحيل لاعبه الشاب إلى الوحدة الإماراتي دون الكشف عن تفاصيل العقد أو القيمة المادية نظيره انتقاله.

ويلعب بانديرو في مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن بجانب اللعب كمهاجم ثانٍ، نظرًا لمهاراته وسرعته الفائقة.

وشارك باناديرو صاحب الـ22 عامًا مع ألميريا هذا الموسم في 11 مباراة بكافة المسابقات بواقع 794 دقيقة، لم يسجل خلالها أي أهداف واكتفى بصناعة هدفين فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة