الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بركلات الترجيح.. الشارقة والظفرة يعبران إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة

هاجر عطية

23:00 23/12/2019

سبورت 360 – حقق فريق الشارقة فوزاً غالياً على حتا، بركلات الجزاء الترجيحية (4/3) في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وتقدم فريق الشارقة بالهداف الأول في الدقيقة 33 وسجله الحسن صالح، وأدرك لاعبو حتا التعادل في وقت صعب بالدقيقة 76 عن طريق عبدالله الصيعري، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

واستمر الوضع في الوقت الإضافي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين دون إحراز أهداف أخرى، لتتجه المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية وحسمها الشارقة بنتيجة (4/3) ليحصل على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة المحلية.

في التوقيت ذاته وبنفس السيناريو، أقصى فريق الظفرة مضيفه عجمان، بركلات الجزاء الترجيحية (9/8)، من دور الستة عشر ببطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي في مباراة الظفرة وعجمان، بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث لم تبتسم الشباك لأي من الطرفين، ويلجأ حكم اللقاء لركلات الجزاء الترجيحية.

واستمر عناد الكرة مع الفريقين في ركات الجزاء الترجيحية، إلى أن نجح لاعبو الظفرة من حسم النتيجة (9/8) ليصعد الفريق الضيف إلى ربع النهائي على حساب عجمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة