الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العين يسيطر على جوائز شهر أكتوبر في دوري الخليج العربي

منى العوضي

15:23 06/11/2019

موقع سبورت 360 – أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن الفائزة بجائزة الأفضل في شهر أكتوبر وذلك دوري الخليج العربي.

ويأتي اختيار المرشحين لجوائز الأفضل لكل شهر في الدوري الإماراتي من خلال شركة “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

ليكو والأحبابي وعبدالله الأفضل في شهر أكتوبر

حصل ثنائي نادي العين بندر الأحبابي والمدرب إيفان ليكو على جائزتي أفضل لاعب ومدرب في دوري الخليج العربي خلال شهر أكتوبر بينما حصد حارس مرمى اتحاد كلباء جمال عبدالله جائزة أفضل حارس مرمى في الشهر.

وحصد بندر الأحبابي على الجائزة متفوقاً على اللاعبين الذين ترشحوا معه بـ 36% من الأصوات، بينما جمال عبدالله حصل على 38% من الأصوات.

وفاز ليكو بجائزة أفضل مدرب متفوقاً على العنبري وأروابارينا مدربي الشارقة وشباب الأهلي حيثُ جمع الكرواتي  44% من الأصوات.

وينتظر أن تقوم رابطة المحترفين الإماراتية بتسليم الفائزين جوائزهم في بداية مباريات أنديتهم خلال منافسات مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري الخليج العربي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة