الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجزيرة يُعادل شباب الأهلي والظفرة يُسقط النصر.. فيديو

هاجر عطية

20:33 03/10/2019

موقع سبورت 360 – تغلب فريق الظفرة، على مضيفه النصر، بثنائية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب “آل مكتوم”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الخليح العربي الإماراتي.

وافتتح لاعبو فريق الظفرة أهداف المباراة مبكراً، في الدقيقة الثالثة، بعد أن تصدى القائم للتصويبة الأولى، سجل محمد سيف من متابعة رائعة، وأضاف زميله ميخائيل كينرو الهدف الثاني في الدقيقة 24 بمهارة رائعة في الاستلام والمراوغة.

وخلال الشوط الثاني، تمكن لاعبو النصر من تقليص النتيجة في الدقيقة 82 بعد تمريرة حاسمة من نيجريدو، سجل توزي من تصويبة قوية على مرمى الظفرة.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد الظفرة إلى 4 نقاط، ليحتل المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، فيما تجمد رصيد النصر عند نقطة بالمركز الثاني عشر.

وفي التوقيت ذاته، استضاف فري ق الجزيرة، نظيره شباب الأهلي دبي، على ملعب “محمد بن زايد”، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وشهدت المباراة إصابة قوية للبرازيلي كينو، مهاجم فريق الجزيرة، في الدقيقة 42، على مستوى الركبة، بعد محاولته لاستلام كرة عرضية داخل منطقة جزاء اشباب الأهلي، وهناك اشتباه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وبهذه النتيجة؛ رفع شباب الأهلي رصيده إلى 7 نقاط ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب البطولة المحلية، كما أصبح رصيد الجزيرة 4 نقاط ليحتل المركز الخامس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة