الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوحدة الإماراتي يعلن تفاصيل عقد لاعبه الإسباني كارليتوس

منى العوضي

16:51 10/09/2019

موقع سبورت 360 – قدم مسؤولو نادي الوحدة الإماراتي اليوم الثلاثاء، لاعب الفريق الجديد الإسباني كارلوس لوبيز والمعروف باسم كارليتوس والبالغ من العمر “29 سنة”.

وأوضح نادي الوحدة خلال المؤتمر التقديمي للصفقة أن كارليتوس سيمثل صفوف العنابي لمدة 3 سنوات أي حتى صيف 2022 وسيرتدي القميص رقم 9 وينتظر أن ينضم مساء اليوم لتدريبات الفريق.

وقال كارليتوس خلال تصريحاته: “قرأت كثيراً عن الإمارات قبل القدوم وسألت بعض من أصدقائي ولدي خلفية ممتازة عن المنطقة هنا، سيكون المكان هنا منزلي الثاني والجميع أكد لي بأنهم يشعرون بالراحة هنا”.

وتابع: “الوحدة قاتل من أجل إتمام الصفقة، لقد كانت اللحظات السابقة غير مناسبة ولكن الآن النادي استطاع أن ينهي القصة ويتم التعاقد بيننا”.

وأوضح مسؤولو الوحدة أن كارليتوس كان اسمه مطروحاً للانضمام في بداية الموسم ولكن تم الاعتذار وففضلنا الاعتماد على المجموعة الموجودة والمسجلين في آسيا وبعد مباراتي دور الـ16 بدأنا نتواصل مع اللاعب ومع رحيل ليوناردو كان ضرورياً التعاقد مع بديل له.

 ويلعب الإسباني كارليتوس في مركز المهاجم وكانت آخر تجاربه الاحترافية مع ليغيا وارسو البولندي وسبق له اللعب في صفوف فياريال “ب” لمدة موسم واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة