الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. شباب الأهلي يتعاقد مع البرازيلي ليوناردو دي سوزا

منى العوضي

00:13 01/09/2019

موقع سبورت 360 – أعلنت إدارة نادي شباب الأهلي اليوم السبت، رسمياً التعاقد مع البرازيلي ليوناردو دا سيلفا لاعب الوحدة السابق وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد.

وكتب حساب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “شباب الأهلي يتعاقد رسميا مع البرازيلي ليوناردو دي سوزا 27 سنة في صفقة انتقال حر”.

وقام البرازيلي ليوناردو بفسخ عقده مع نادي الوحدة الإماراتي بعد أن تألق بقميص العنابي خلال الموسم الماضي وأصبح من العناصر الأساسية للفريق كما أنه احتل صدارة هدافي دوري أبطال آسيا هذا الموسم برصيد 9 أهداف.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد توقعت انتقال ليوناردو إلى أحد أندية الدوري السعودي وبالتحديد إلى الهلال أو أهلي جدة ولكنه فضل الانتقال في الأخير إلى شباب الأهلي.

والجدير بالذكر أن البرازيلي ليوناردو لعب في صفوف أهلي جدة من 2017 حتى 2018 وخاض 23 مباراة وسجل 11 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة وبعدها انضم لنادي الوحدة الإماراتي خلال صيف 2018.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة