الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليكو: أتعلم العربية عن قناعة.. وهذه رسالتي لجماهير العين

منى العوضي

14:52 21/07/2019

موقع سبورت 360 – أكد إيفان ليكو مدرب نادي العين الإماراتي، أنه يتعلم اللغة العربية عن قناعة شخصية حيثُ يريد التواصل مع الجميع وتعلم ثقافة جديدة.

وقال ليكو، في لقاءه مع قناة العين: “ننتظر انضمام الدوليين إلى جانب بعض اللاعبين المصابين والذين يخضعون حالياً لبرنامج تأهيل متواصل تمهيداً لعودتهم من الإصابة”.

وتابع حديثه: “في عالم كرة القدم من الضروري جداً معرفة الكثير عن طبيعة وثقافة وعادات وتقاليد ولغة الفريق الذي تشرف على تدريبه وليس بالنسبة للمدرب فحسب بل حتى الطاقم المساعد تجده مطالب بالتعرف على طبيعة وكيفية التعامل مع اللاعبين”.

وأضاف: “لتعزيز لغة التواصل فيما بينهم وفي الفترة القادمة سنعمل على تعلم المزيد من الكلمات العربية الأمر الذي يعتبر ضرورياً في عالم كرة القدم من وجهة نظري الشخصية”.

كما وجه رسالة إلى جماهير العين قائلاً: “كما ذكرت سابقاً أكرر لجماهير نادي العين بأننا كفريق مؤلف من جهاز فني ولاعبين سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا وننتظر منهم المساندة القوية والتشجيع المتواصل حتى نتمكن سوياً من تحقيق أهداف النادي وطموحاتنا المشتركة”.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة