الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشارقة يهزم الإمارات في ليلة تتويجه بطلاً لدوري الخليج العربي

هاجر عطية

00:25 26/05/2019

سبورت 360 – حقق فريق الشارقة الفوز على مضيفه الإمارات، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “نادي الإمارات”، في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وافتتح لاعبو فريق الشارقة أهداف المباراة، بهدف أول أحرزه ويلتون سواريز في الدقيقة 36 بعد تلاعبه بلاعبي الإمارات ومراوغتهم بمهارة عالية، ليضع الكرة في مرمى أصحاب الارض.

وفي الدقيقة 45، أدرك لاعبو الإمارات التعادل مع الشارقة، بهدف أحرزه شيخ دياباتي في الدقيقة 45، من ركلة جزاء، احتسبت بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو.

ولم يهدأ لاعبو “الملك” حتى تمكنوا من إحراز الهدف الثاني في مرمى الإمارات بالدقيقة 68، وسجله اللاعب عمر جمعة، ليمنح الشارقة العلامة الكاملة في المباراة.

وتوّج فريق الشارقة بطلاً لدوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 59 نقطة، ونجى فريق الإمارات من الهبوط بعد أن حافظ على بقائه في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

الأكثر قراءة