الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريدو: الأخطاء التحكيمية سبب خسارتنا من استقلال .. وجاهزون للوحدة

منى العوضي

15:57 21/05/2019

موقع سبورت 360– ودع نادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا بعد نتائج مخيبة للآمال وتذيله المجموعة برصيد نقطتين وخسر أمس الإثنين من استقلال بهدفين مقابل هدف.

قال خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي العين، عقب نهاية المباراة: “كنا نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ختام مباريات الفريق على ملعبه بالموسم الكروي الحالي، قدم فريق العين مباراة جيدة”.

وتابع: “قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة من عمر المواجهة، بيد أن النتيجة النهائية كانت لصالح الفريق المنافس والذي نجح في ترجيح كفته قبل صافرة نهاية شوط اللعب الأول بالهدف الثاني والذي كان بمثابة نقطة التحول في مسار المباراة”.

وأضاف: “كما منح حكم الساحة فريق الاستقلال ركلة جزاء غير صحيحة مع بداية الشوط الثاني، بينما لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للعين مع نهايته وإذا كانت تقنية الـ”VAR” حاضرة لتدخل وغير قراراته”.

وعن مواجهة الوحدة، قال: “ندرك مدى أهمية مباراتنا القادمة أمام فريق الوحدة في أخر مواجهة لنا بالموسم الكروي والتي ستحدد هوية المتأهل للعب بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020، ونحن حريصون على تقديم أفضل ما لدينا للفوز لتأكيد أحقية العين في التأهل لدوري الأبطال”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

الأكثر قراءة