الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعديلات على مواعيد مواجهات الجولة 25 من دوري الخليج العربي

إسراء شاكر

22:53 12/05/2019

موقع سبورت 360- قررت لجنة دوري المحترفين، اليوم الأحد، إجراء تعديل على مواعيد مباريات الجولة 25 من بطولة دوري الخليج العربي لتقام على مدار يومي 15 و 16 مايو الجاري، .

وأوضحت صحيفة “البيان” الإماراتية، إن هذا القرار جاء من جانب، لجنة دوري المحترفين، حرصاً على إرساء مبدأ العدالة والتكافؤ في الفرص بين الفرق المنافسة سواء على اللقب أو البقاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة 25 في العاشرة من مساء الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري، بلقاء الشارقة والوحدة على استاد خالد بن محمد، وشباب الأهلي مع بني ياس على استاد شباب الأهلي بالعوير، و الوصل مع العين في استاد هزاع بن زايد، ثم  الجزيرة والظفرة على استاد محمد بن زايد.

وتتواصل مباريات الجولة 25 في التوقيت ذاته من مساء الخميس ، بإقامة ثلاث مواجهات تجمع بين، الفجيرة و النصر على استاد الفجيرة، و عجمان مع الإمارات على استاد راشد بن سعيد، و اتحاد كلباء مع دبا على استاد نادي اتحاد كلباء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة