الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريدو : قرار بقائي في العين ليس بيدي

إسراء شاكر

18:31 25/04/2019

موقع سبورت 360-خرج الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى العين، عن صمته وتحدث عن مستقبله مع الزعيم، فى ظل التقارير التى تتحدث عن قرب رحيله عن الفريق بسبب النتائج الغير جيدة.

ونقل الحساب الرسمي لنادى العين، على تويتر ، تصريحات جاريدو، التى قال فيها :” قرار بقائي بيد إدارة نادي العين ، ولكننى أعمل على تقديم أفضل ما لدي مع الفريق منذ أن توليت المهمة وحتى نهاية عقدي في الثلاثين من يونيه القادم”.

وواصل :” من واجبي تحسين أداء العين، ولن أدخر جهداً من أجل تطوير المستوى بكل تأكيد”.

وأعلن نادي العين ، فى فبراير الماضى ، تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء المغربي السابق ليتولى تدريب الفريق البنفسجي حتى نهاية الموسم خلفا للكرواتي زوران ماميتش، الذي رحل إلى الهلال السعودي منتصف هذا الموسم.

وأنهى المدرب الإسباني ارتباطه مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي،  في بداية شهر فبراير الماضى بعد مفاوضات وجدل مع النادي المغربي بشأن الشرط المالي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة