الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريدو: قدمنا مباراة سيئة أمام عجمان وهذه أسباب الهزيمة الكارثية

هاجر عطية

01:44 14/04/2019

سبورت 360 – قدم الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق العين، اعتذاره لجماهير “الزعيم” بعد السقوط أمام عجمان، مشدداً على أن فريقه يمر بظروف صعبة.

وتعرض فريق العين لهزيمة كبيرة أمام عجمان، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “هزاع بن زايد”، مساء السبت، في الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

أوأكد جاريدو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة قائلاً: “ارتكبنا أخطاءً كثيرة ولعبنا مباراة سيئة جداً ولم نظهر بالصورة المطلوبة، ما أدى إلى الخسارة الكارثية التي تعرض لها الفريق”.

وأضاف: “نمر بلحظات صعبة ونحتاج لإظهار أفضل ما لدينا كل من موقعه حتى نتمكن من تحسين وضعنا وتصويب أخطاء الفريق، والمؤكد أن العين نادٍ كبير لذلك علينا التعامل مع كل الظروف ومواجهة الضغوط والاستمرار في العطاء”.

وتابع: “الأخطاء التي ظهرت في مواجهة عجمان سنعمل على تصحيحها، ولا ألوم الدفاع فقط على الخسارة لأننا مطالبون بالعمل كفريق وترجمة الفرص إلى أهداف”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة