الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يهزم الوحدة بهدف +90 في دوري الخليج العربي.. فيديو

هاجر عطية

22:44 13/04/2019

سبورت 360 – خطف فريق النصر فوزاً قاتلاً من مضيفه الوحدة، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “آل نهيان”، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

افتتح فريق الوحدة أهداف المباراة، بهدف أول في مرمى النصر أحرزه سيباستيان تيجالي في الدقيقة 52  بعد استغلاله تمريرة عرضية ليقوم بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 69 أدرك لاعبو فريق النصر التعادل مع الوحدة، بعد أن سجل محمد العبكري هدفاً عالمياً من تمريرة سحرية ثم تسديدة رائعة بلمسة واحدة في أصعب زاوية.

وجاء هدف الفوز لصالح فريق النصر في الدقيقة 92، بعد أن استعان حكم المباراة بتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء على لاعبي الوحدة، نفذها روني فرنانديز.

وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد النصر إلى 23 نقطة ليحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإماراتي، بينما يتجمد الوحدة في المركز السادس برصيد 31 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

الأكثر قراءة