الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليوم ..العين يخوض مرانه الأساسي لمباراة الدحيل

إسراء شاكر

18:26 07/04/2019

موقع سبورت 360-يؤدي فريق العين، مساء اليوم الأحد، مرانه الأساسي، تحت إمرة مدربه الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، استعداد للمواجهة المرتقبة أمام الدرحيل القطري.

ويخوض الفريق البنفسجي ، مرانه الرئيسي على ملعب عبدالله بن خليفة، حيث تُتيح لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، للفريق الضيف التدريب على الملعب الذي سيحتضن المباراة.

وأدى الزعيم تدريبه الأخير على ملعبه ،باستاد خليفة بن زايد ، مساء أمس السبت، قبل أن يغادر على متن طائرة خاصة لمواجهة منافسه القطري غداً.

ويحل فريق العين ضيفاً على الدحيل، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ الإثنين بتوقيت الإمارات، على ملعب “عبدالله بن خليفة”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويأمل فريق العين في تحقيقه فوزه الأول في البطولة الآسيوية أمام الدحيل، بعد أن تعثر عن الفوز في الجولتين الماضيتين، حيث خسر من الهلال السعودي بهدف نظيف، وتعادل مع الاستقلال الإيراني بهدف لكل منهما.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة